جديد الاخبار

جريدة أخبار الخليج تنشر تغطية الحفل الختامي لنوري اكتمل

جريدة أخبار الخليج تنشر تغطية الحفل الختامي لنوري اكتمل

04444441

اختتم موقع بوابة البحرين مساء أمس الأول حملته السنوية نوري اكتمل 2014 تحت شعار: «به أسمو» بفندق الخليج وبتكريم 200 فتاة قد لبسن الحجاب للمرة الأولى في مملكة البحرين ضمن فعاليات الحملة الهادفة إلى تشجيع الفتيات من عمر 8 إلى 18 سنة لارتداء الحجاب, والتي تأتي برعاية كريمة من بنك البحرين الإسلامي.
بدأ الحفل بتلاوة عطرة للقرآن الكريم، بعدها ألقت جويرية الشوملي سفيرة أطفال مرضى السرطان كلمتها قائلةً بأنها فقدت كل شعرها بسبب مرض السرطان وغطت شعرها بالحجاب، مضيفةً أن حجابها لم يعيقها عن العلاج بالكيمياوي، معتبرةً الحجاب تاجاً على رأسها.
بعدها ألقى الدكتور محمد العوضي كلمته لافتاً بأن فلسفة الحجاب هي أن تعف الإنسانة نفسها, وكثيراً ما تحدث عنها علماء النفس والفلاسفة وعلماء الدين.
ثم ألقى السيد أنس محمد خالد كلمة اللجنة المنظمة حيث أوضح بأن حملة نوري اكتمل قد شهدت انتشاراً إلى دولة قطر الشقيقة وامريكا والسودان وتونس والجزائر وعدد من دول أوروبا.
وأوضح السيد انس بأن نوري اكتمل تأتي في زمن التحديات والفتن، وشباب البحرين سخر كل طاقاته في خدمة دين الله عز وجل، والحملة ليست متعلقة بأشخاص ولا أسماء بل بمبادئ ديننا الحنيف لنحمل الراية من جيل إلى آخر.
واختتم الحفل بتكريم الجهات المساهمة في نجاح حفل حملة نوري اكتمل وهم: فضيلة الشيخ نبيل العوضي المشرف العام على حملة نوري اكتمل، والراعي الرسمي بنك البحرين الإسلامي, المصرف الخليجي التجاري، مصرف السلام، بنك البركة، Happiness Village، وبشراكة فضية من مشغل لنعيمية للخياطة، منتزه عذاري، جمعية مدينة حمد الخيرية، وبشراكة بروزنية من إنمار للأزياء، نادي الشاي، لي سو كافيه، روائع العبير، إلياس لتنظيم الحفلات، وشركة رامز للتجارة، وليزيت، جمعية السنابل الخيرية، فندق الخليج، مجموعة بوخوة، وبرعاية إعلامية من هيئة شؤون الاعلام، ووكالة أنباء البحرين، وجريدة الأيام البحرينية، وأيمن فوتوغرافي، كما أكدت ادارة حملة نوري اكتمل شكرها وتقديرها لجميع الجهود التي بذلت أثناء الحملة من الوزارات والمؤسسات والشركات والأفراد المشاركين في تنظيم الحملة والمتبرعين والمتطوعين والمنظمين بها وأن الجهد المخلص الذي بذل من الجميع هو الدافع الحقيقي وراء نجاح هذه الحملات متمنين أن تشهد حملة نوري اكتمل في سنواتها القادمة انتشاراً أكبر واهتماماً إعلامياً أوسع.
يجدر بالإشارة أنه قد تم تكريم جويرية الشوملي لكونها سفيرة أطفال مرضى السرطان وهي فتاة محجبة تشجيعاً لها إذ تعاني من مرض السرطان في الدم- لوكيميا.

اكتب تعليق

*

التسجيل للحفل الختامي
التسجيل لحفل نوري اكتمل 2015
كن متطوعاً معنا
التطوع لحفل نوري اكتمل 2015
كن من رعاة الحملة
آخر موعد للتقديم يونيو 2015

انستغرام

صوتيات

الاكثر مشاهدة

الفيس بوك

التغريدات

سعودي كول 94 سعودي انحراف سعودي انحراف سعودي كول